الاثنين، 30 ديسمبر 2013

نشأه الفنان


JUMALDI ALF
ولد في 1972 في Lintau، غرب سومطرة، إندونيسيا وهو أحد مؤسسي وعضو نافذة الفن المجموعة الذين في مرحلة مبكرة من حياتهم المهنية، فاجأ الفن الجماهير في إندونيسيا مع أعمالهم التي تمت إزالتها كثيرا من الموضوعات الاجتماعية والسياسية في حين يجري أيضا إزالتها من هذا النوع من يعمل على الاستفادة من التطور التقني واقعية اللوحة. بدلا من ذلك، لقد أظهروا الميل للnaïvism المدقع في شكل لا معنى له "الرسومات" أو الشكلية - التي كانت أيضا الشديد - على الأقل من خلال الاعتماد حصرا على العناصر البصرية من الخط واللون والملمس. في عام 2010، وقال انه شارك في تأسيسه الفنانين الجماعية، المكتب: للفن المعاصر الدولي في يوجياكارتا، اندونيسيا.
  هو واحد من أكثر الفنانين تأثيرا في السيناريو الفن المعاصر الإندونيسي. رسام ونحات، وجاء الألفي الاهتمام الدولي في 1990s باعتبارها واحدة من الأعضاء المؤسسين لمجموعة الفن Jendela، الحركة الأكثر أهمية في إندونيسيا التي تضم الفنان مثل Handiwirnam سابوترا، رودي Mantofani، Yunizar ويسرا Martunus.

التعليم والخلفية
1999
معهد الفنون الأندونيسية، يوجياكارتا

1993
الأندونيسية المدرسة العليا للفنون، يوجياكارتا




أعمال الفنان

انتاج أعمال التي هي مغرية بصريا والسريرية في التعبير، وغياب للمرئيات الاجتماعية الحادة نموذجية   . هذا رد فعل ضد الفن السياسي  وبدوره نحو الشكلية؟  أو يمكن أن نطلق عليهم من عبء التفسيرات الاختزالية
  من الطباشير باعتبارها الظلام لا مفر منه ، ولكن أيضا روح الدعابة لا يمكن إنكاره ، محور لمعرض مكرس ل فكرة أن عمر من تجربة التجمع هو أيضا عملية التعلم مدى الحياة. لوحات " السبورة " ، و صبيانية الخاصة بهم في بعض الأحيان ، وتوفير الطباق الصلبة و جعل الإشارات إلى عملية التعلم الخاصة للفنان من خلال اقتباسات من جوزيف بويس ، مارتن Kippenberger ، إد Ruscha ، و كلمات بينك فلويد songs.Sometimes في الحياة أن يكون لديك ل العودة الى لوحة الرسم . الحياة / فن # 101: تنتهي أبدا الدرس يخلق تذكير المسرحية والمشاركة أن هذه ليست مجرد شيء ما عليك القيام به في بعض الأحيان ، بل جزءا أساسيا من المعيشة
 هو تذكير المسرحية والمشاركة الفردية التي ليست مجرد شيء مرة واحدة، بل جزءا أساسيا من المعيشة.
ركزت المجموعة على الأبحاث الفن الجمالية والمادية داخل إقليم أكثر شكلي والشخصية، وإدخال ديناميكية جديدة على غرار جديدة في عالم الفن المعاصر الإندونيسي













 .




   
اسم اللوحه 
ذكريات ذ وبان
التركيب
توجد اللوحه في النصف الايسر
 الوسيــط  
. الاكريليك على قماش.
الألوان 
استخدام الألوان الوقعيه الباره
تعبير الفنان
هو تذكير المسرحية والمشاركة الفردية التي ليست مجرد شيء مرة واحدة، بل جزءا أساسيا من المعيشة.
وان العمل الفني جزاء من الحياه














المراجع

http://www.primomarellagallery.com/it/catalogue/scheda.asp?id=740&id_cat=743&id_art=JA07&view=past


"تنتهي أبدا الدرس"
http://www.primomarellagallery.com/it/catalogue/scheda.asp?id=740&id_cat=743&id_art=JA04&view=past#



http://www.arndtberlin.com/website/artist_27112_imagehttp://www.arndtberlin.com/website/artist_27112_image


http://www.youtube.com/watch?v=N2EVlWuP5iU



http://www.whitelinehotels.com/blog/jumaldi-alfi-lifeart-101-never-ending-lesson/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق